اتحاد كتاب مصر يحتفى برواية " شدو لارين "

صورة غلاف الرواية
صورة غلاف الرواية


أحتفى أتحاد كتاب مصر بأصداره  رواية “شدو لارين ” للكاتبة الدكتورة فتحية الفرارجى، والتى قام  بنشرها المكتب العربى للمعارف فى 272 صفحة وتتضمن أربعة فصول بعنوان – إنه المايسترو الالكتروني وإنه الحلم الافتراضي، بصمة القلب، جزوع حورية الماضي، تشكا دار السلام ، تتميز الرواية بتنوع الموضوعات التى تشغل الشباب ومجموعة من القضايا الإنسانية التى تتماس مع الواقع الاجتماعى وتشغل فئة كبيرة من البسطاء قدمتها الكاتبة فى اسلوب شاعرى وأداء لغوى متناغم مع مع خيوط الأحداث.
 
وتم الاحتفال بنشر الرواية فى حفلات توقيع معرض القاهره الدولي للكتاب 2022 و ندوة اتحاد كتاب وسط الدلتا في السادس من مارس الماضى بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة  كما تناولت مجلة الثقافة الجديده الصادرة عن الهيئه العامه لقصور الثقافه عرض للرواية  فى عددها الصادر  ابريل الحالى .
 
 حصلت  الكاتبة على العديد من الجوائز والتكريمات جائزة جامعة طنطا التشجيعية 2014، جائز أفضل إمرأة عربية وأفريقية لعام 2020 من المنتدى العربى الأفريقى. (مصر) شهادة تقدير تكريم أفضل 100شخصية لعام 2020 من أكاديمية أسابير الدولية لتنمية الموارد البشرية (مصر)،جائزة الحلم العربى نيوز ورابطة المرأة الحرة 
 كذلك حصلت على تكريم بالمجلس الأعلى للثقافة فبراير 2018 

 

ترشيحاتنا